القائمة الرئيسية

الصفحات

لا تقترب ....الجزء الثانى (قصة رعب)

11111111111111
222222222222222


لا تقترب ....الجزء الثانى #تحذير #هذه الرواية #ليست من خيال االكاتب
#حقيقية
تنويه...... #هناك بعض المخلوقات قد تتجسد في اجساد #الحيوانات
…. #الجزء الثاني....
قم يأبني قم ماذا اصابك لماذا انت ملقي هكذا على الارض لبد ان جهد السفر قد اعياك..
كانت هذه هي كلمات امي وهي توقذينى من امام باب المنزل لقد سقطت مغشيا علي.... ولكن ما هذا هل كنت احلم ام انها هلوسة واين تلك الفتاة التي رايتها.
كان خيال هذه الفتاه دائما معي ' ذهبت لأكمل نومي' ثم استيقظت عند اذان الظهر وذهبت للصلاة وبعدها ذهبت الي الحقل كان الحقل قريبا من الجبل وذهبت هناك وتوغلت فيه ومشيت وجلست تحت نخله كنت أحب الجلوس في ظلها ثم.... ما هذا المنزل.. بل ما هذا القصر كيف تواجد هذا المنزل الكبير وسط الحقول أنى اول مره ارى فيها هل مدة الشهر الذي غبت فيه عن القرية تستطيع بناء مثل هذا.. هناك فتاة اعلي المنزل تحرك يداها وهي تمسك شيء مثل القماش او(الإيشارب) انها تحاول لقت انتباهي من هذه لقد اخذت انظر الي هذا المنزل... حتي كانت المفاجأة لقد رايتها امامي انها هي هذه الأميرة تقف امامي وبهذا الرداء الجميل ملابس الاميرات وكانت تنظر الي مباشرة ولأول مره انظر الي عيونها فرأيت البحر بصفائه الازرق بحرا بلاشطان وذألك القوام الممشوق مثل قوام الغزلان و. ماذا ياهذا ماذا بك... كانت تحدثني وانا غارق في بحرا من الاحلام والافكار.. فأخذت افرك في عيني لعلي اكون ما زلات في حاله الغثيان انت د ..... هكذا (لقد تذكرت حرفا ربما هو اول حروف اسمي) ساعدوني ان تذكرت أسمي سوف ينتهي ما انا فيه
كيف حالك يااميرتي.. ابتسمت فتبسمت الطيور على الاشجار انا اسمي(#فاتن) هكذا قالتها.. او قل انشدتها... او رسمتها انها اسما على مسمي
#انا: هل انتي تسكنين هنا .#هي: نعم وليس دائما #انا:كيف.... #هي: هذا منزلنا ولكن نعش في العاصمة....#انا :ولكن هذا المنزل اول مره اره.... #هي: وبصوت منخفض #ابي.... وعندما ذكرت الاسم رأيت الطيور تطير وكان الارض تهز بأسفلي والجبل نعم كان هناك زلازلاً قد حدث للحظات ذو منصبا عليا #ولأتسأل عنا
لم اهتم بابيها لقد كانت ساحرة وقد سحرتني بكل ما فيها… لقد تعرفنا علي بعضنا قل هي عرفت كل شيء او هي كانت تعرف كل شيء لا تسألني كيف ولم احاول مره اي شيء تواعدنا علي اللقاء يوم الخميس كل اسبوعين في مثل هذا المكان وكانت هناك اشياء غريبه تحدث لم القي الانتباه اليها..
مرت الايام وفي يوم من ايام الخميس ذهبت مع أصدقائي الي التنزه ولم اذهب في موعدي وتأخرت ليلا وعندما دخلت الي المنزل وجدت امي جالسه وتمسك في يدها عصا تحاول ان تخرج... #قطه نعم كانت هناك قطه تجلس في فراشي انها كانت قطة سوداء ذات عيون تشعر انهم يخرجان ناراً
امي: يأبني حاول معي اخراج هذه #القطه اني احاول بكل الطرق ان اخرجها
انا..: ما هذا يا امي قطة لا تستطيعي اخراجها
فأخذت العصا منها وعندما اقتربت منها.... كانت #المفاجأة القطة قد وثبت وجاءت علي كتفي ولم توذني.. لقد شعرت نحوها بشعور غريب..... لقد نظرت في عيني وكأنها تحدثني عن شيء وبكل هدوء توكتها.امي ياامي داعيها انها قطة لطيفه استمرت هذه #القطة تأتي ايام وتختفي ولا اعلم من اين تأتي والي اين تختفي كانت هذه الايام اسعد ايام حياتي كان كل من معي من اصدقائي يقول اني محظوظ عندما اطلب شيء يتحقق ومرت الايام حتي جاء شهر رمضان ومرت الأيام سريعة وفي احدي ليال الوتر الاخير من الشهر جاءتني سهوة من النوم وانا نائم وجدت ثلاثة يرتدون ملابس مثل ملابس المتصوفون يأتون بكتب كبيره مثل المخطوطات وهم يبتسمون حاولت انا اقوم من مجلسي ولكن لم استطع فأشار لي اوسطهم بعدم القيام واخذو يتلون علي سورة(يسين) وانا ارددها معهم واشار احدهم الي الاخر فحضرت صورة الأميرة... ابتعد عنها.... انها اميره بنت ملك.. شديد الباس.... ولم تك مسلمة.. انها كافره.... ابتعد واقرأ سورة (البقرة ويسين والزلزلة) وهنا استيقظت من نومي وانا أغرق في عرقي وانا في قمة الاستغراب من يكونون ومن تكون و.... هل هي من.... #الجن...
صديقي انت الذي تقرأ في رسالي... انا هنا في مكان ما لا اعرف هو علي الارض واي مكان لكن انا محبوس في قيود في كهف يحرسه كثيرا من #المردة الاشداء وقد سلسلت بقيود شديدة البأس
اذا كنت تشعر بأحدهم قد اشتم رائحة خوفك فلأتكمل
انهم #يشتمون خوفكم ويعرفون حركات عيونكم.. لا تقف.. او تحاول طمأنت نفسك بان تنادي علي احد من الممكن ان يرد هو بصوت احدا في منزلك فلاتشدهم اليك اذا سمعت صوت قطة في خارج المنزل تتعارك مع اخري فالا تخف انهم يتصارعون من اجل الا يأتي احدهم اليك
نعم تذكرت سأكمل لكم مرت الايام ولم القى لهذا الحدث اهتمام الا ان ابتعدت عن اللقاء المشهود ولكن عادت #القطه وكانت لا تستطيع الدخول لقد اتممت قراءة القران الي ان جاءت الإجازة وكان هذا موعدي مع ذألك الشخص الذي لم انس اسمه وأتذكره هذا الفتي مشقوق القوام ذو طولا كبيرا لم اخفي عليه شيء في حياتي وحكيت له ما حدث فقال لي هي نذهب الي ذألك الرجل الطيب الذي يعلم كثيرا عن عالم الجن انه كان احد اقرباء اصدقائه ولكنة كان في منزلة #الاب له وكنت انا اخذ كلامه انه هراء فوعدني الا يخبره وانا اجرب هذا الموضوع بنفسي لأني كنت اؤمن بان ليس هناك احدا يستطع ان يحدث جني وفي يوما قال لي انه في منزل هذا الرجل وهو غير موجود سوف اريك هذا الكتاب الذي يستخدمه في تحضير تلك الكائنات وعندما اخرجه لي من مكان سري طلبت منه ان يحضر لي بعضا من الطعام من الخارج وعندما علمت انه خرج اخذت الكتاب وذهبت قبل ان يعود وكان في ذألك اليوم امي تذهب الي الطبيب في المدينة وانا ابيت ليلتي وحدي
عندما جاء الليل اعددت العدة من بخور وغيره واغلقت المنزل وأطفأت الانوار ووضعت عده شموع مثل دائرة واخذت اردد بعض الكلمات مثلما هي مكتوبه
شخومبرن شحنون مرييد مريد
الطاف الطاف #ممدود ممدود و...............
ذهبت في نوما عميق
واستيقظت وكانت #المفاجأة كان هناك شيء بقف امامي وانا اردد اية الكرسي كان هذا #الكائن
يقف من ارض الي اعلي من السقف وجسده به شعر مثل شعر الجاموس واذنان مثل اذنين القرد ويقف علي زيله ورجله مثنيتان ولأيقق بل يرتفع ويرجع وعيناه.... تشع نارا
من انت
انا #ميمون يا و...... لقد تذكرت حرفا من اسمي نعم وتذكرت اسم ابن عمتى الذي ان وجدوه سوف يساعني... انه #ابو مكة
يتبع......
ان اعجبتكم سوف اكمل
الي اللقاء في الجزء الثالث والاخير من
لا تقترب
اتمنى ان تنال اعجابك وترعبكم.......
333333333333333
44444444444444444

تعليقات

التنقل السريع