القائمة الرئيسية

الصفحات

11111111111111
222222222222222

 جوف الارض

جوه الظلمة

كن علي استعداد لسماع ورويه من قد يجعلك لا تستطيع النوم او ان تكون لوحدك قبل ان نبدأ

استعذ بالله من الشيطان الرجيم

وقوي قلبك وعلى بركة الله نبدأ اول حكاية

عن جوف الارض

قلنا، إن بإمكان البشر إعمار باطن الأرض والسكن هناك والسؤال، هل هناك كائنات سبقتنا إليه؟ وهل باطن الأرض معمور كسطحها؟

هذه الأسئلة حيرت العلماء والمهتمين بالجيولوجيا والعسكريين، ليأتي العالم الجيولوجي الأمريكي فيليب شنايدر ويفصح عما رآه هناك، ورغم أن له مؤيدين وأثبت كلامه بالصور إلا أن معارضيه كثر، ولكن طريقة موته أو اغتياله قد تثبت أنه على حق، ولم يكن ما يقوله "هلوسة" علمية!

طيب هل هناك سكان لجوف الارض

وهل في فعلا جوف للأرض

طيب من السكان دول

هل هم الرماديون

ولأممكن يكونوا يأجوج ومأجوج

ولا دول سكان فضائيين

ولا من كائنات اخري

مثل الجن

هل هما  مخلوقات البِنُّ والحِنُّ

وهل الاسلام والقران والرسول صلي الله عليه وسلم ذكر شيء عن جوف الارض

وايه قصة هتلر مع سكان الارض

وايه قصه فليب شنايدر كمان

وهل القارة القطبيه الجنوبيه مدخل الى جوف الارض

ولا القطب الشمالى

يقول المهندس فليب شنايدر عن عالم جوف الأرض في أحد مؤتمراته التي عرضت على بعض القنوات الفضائية: كانت مهنتي مع الحكومة الأمريكية أن أعمل على مشروع توسيع قاعدة "دولسي السرية" بالحفر تحت الأرض على عمق ميلين ونصف الميل في المستوى السابع، ومعرفة نوع الصخور لاختيار طريقة تفجيرها والحصول على منطقة فارغة، لإنشاء شبكة أنفاق بمساحة معينة وعمق معين. وبينما نحن نحفر بداخل الأرض شاهدنا أسفل منا مغارات من الكهوف المنحوتة بطرق هندسية، فنزلنا فيها حيث وجدنا شبكات من الأنفاق محفورة مسبقا، وفيها بعض الأجهزة الغريبة، لتخرج لنا كائنات غريبة عرفنا فيما بعد أن اسمهم "الرماديون"!

 


وهم نوع من المخلوقات الأسطورية العاقلة غير البشرية، واكتسبوا اسمهم من لون بشرتهم الرمادية، إلا أن لونهم هذا لا يدوم طويلا، فمثلا عندما يجوعون يتحول لونهم إلى الأصفر الفاتح. ويختلفون عن البشر في مشاعرهم الشخصية وشعورهم بالآخر وهم أنواع، منهم من يعيش في باطن الأرض، ومنهم من يعيش في الفضاء! يقول شنايدر: إن أمريكا تعلم هذه الكائنات وعقدت معهم معاهدات، منها معاهدة جريادا عام 1954 حيث تسمح لهم بأخذ كمية من الأبقار والحيوانات لإجراء التجارب عليها، كما يحق لهم أخذ البشر أيضا أو اختطافهم بشرط تزويد الحكومة بأسمائهم!

 


فهم يحتاجون إلى الحمض النووي، لاستنساخ أنفسهم والحفاظ على جنسهم كل عقدين من الزمن، أما طريقة تغذيتهم فعجيبة وتتم عن طريق الجلد، كما أن الإخراج عن طريق الجلد أيضا، يتضح ذلك من هيئة جثث الحيوانات التي قتلت وشوهت لكي يتغذوا عليها!

 


يقول علماء نظرية الأرض المجوفة: إن هناك ستة أبواب أو منافذ توصلك إلى ذلك العالم السفلي وتربط بين سطح الأرض وجوفها، أولها وأكبرها فتحة القطب الشمالي، وثانيها فتحة القطب الجنوبي، وثالثها فتحة منطقة مثلث برمودا في المحيط الأطلنطي، ورابعها فتحة منفذ منطقة مثلث فرموزا في المحيط الهادي، وخامسها المنفذ الذي يقع أسفل الهرم الأكبر في مصر، وسادسها المنفذ الموجود في المنطقة 51 في صحراء ولاية نيفادا الأمريكية.

 


هناك جنس من أجناس البشر يسكنون تحت الولايات المتحدة الأمريكية بعالم جوف الأرض الداخلي يعرف باسم : البِنُّ والحِنُّ أو الرماديين (Greys aliens ) وهم شعب مستقل بذاته له لونه وشكله وصفاته الجسدية المختلفة عن البشر الذين يعيشون علي سطح الأرض.. وقد سمي هذا الصنف من سكان عالم جوف الأرض الداخلي بالرماديين : الإيلينس (Greys aliens ) لأن الغالبية العظمي منهم لون بشرته يميل إلي اللون الرمادي .. وهذا على لون طينتهم التي خلقهم الله سبحانه وتعالي منها .. تماما مثل البشر الذين يعيشون علي سطح الأرض مثل العرب لون بشرتهم أسمر وخمري .. والأفارقة لون بشرتهم أسود وبني غامق .. والروم لون بشرتهم أبيض مشرب بحمرة كذلك هذا الجنس من أجناس البشر يعيشون تحت الولايات المتحدة الأمريكية بعالم جوف الأرض الداخلي لون بشرتهم "رمادي" وهم يشبهون الأجناس البشرية المعروفة الذين يعيشون علي سطح الأرض من ناحية الصفات الجسدية والسمات الشكلية .. ألا أن جنسهم يختلف عنا اختلافا كبيرا .. وهم من سكان عالم جوف الأرض الداخلي ويتم مشاهدتهم كثيرا مع ظاهرة الأطباق الطائرة المعروفة باسم : اليوفو (UFO)، وخاصة عمليات الخطف المسماة : (خطف الغرباء للإنسان) نظرا لارتباطهم بها .

المخلوقات البشرية الغامضة والغريبة الذين يسكنون في طباق الأرضين الستة بعالم جوف الأرض الداخلي وتوضيح ذلك كما يلي :

1- المخلوقات البشرية التي تسمي: الرماديين (Greys aliens ) قصار القامة فهم بطول طفل من سن 12 إلى 15 سنة .

2- المخلوقات البشرية التي تسمي: الرماديين (Greys aliens ) كبار الرؤؤس .. فرؤؤسهم مفلطحة ومدببه من اعلي ولهم أيضا أعراق بشرية أخرى نادرة مختلفة تماما عنا لا نعرف عنها شيئا تسكن بعالم جوف الأرض الداخلي..!!

3- المخلوقات البشرية التي تسمي: الرماديين (Greys aliens ) لهم أنف حاد وصغير يكاد يبرز عن وجوههم ..!!

4- المخلوقات البشرية التي تسمي: الرماديين (Greys aliens ) يتصفون بأنهم صلع الرؤؤس والأبدان .. مرد ليس لهم شعر علي وجوههم أو في أبدانهم . كما جاء عن أوصاف بعض أصناف أمم يأجوج ومأجوج أن بعضهم صلع لا شعر لهم .

5- المخلوقات البشرية التي تسمي: الرماديين (Greys aliens ) لهم ست أصابع في كل يد من أيديهم .. وست أصابع في كل رجل من أرجلهم فلا تستغربون أن لهم ست أصابع في كل من أيديهم وأرجلهم فهذا يوجد في بعض الجينات الوراثية البشرية القديمة كما أن أيديهم صغيرة .. وهذا راجع إلي صغر احجام أجسامهم فهم ينتمون إلي جنس الأقزام مأجوج ..؟؟

6- المخلوقات البشرية التي تسمي: الرماديين (Greys aliens ) عيونهم كبيرة جدا وهم يلبسون اختراعً قد اخترعوه.. يشبه النظارة الشمسية ويضعونه على أعينهم مثل " العدسات اللاصقة " لكي يتمكنوا من الرؤية أثناء الليل جيدا فيسيرون في الظلام الحالك بكل مهارة .. فتبدوا أعينهم سوداء جاحظة بارزة الشكل مثل عيون الجراد لأكن في الحقيقة أن شكل عيونهم الطبيعية هي مثل عيون البشر تماما ذات حدقة وسواد وبياض ألا أن أعينهم تتسم بأنها حوراء وكبيرة ..!!

7- المخلوقات البشرية التي تسمي: الرماديين (Greys aliens ) شكل أجسادهم الخارجي يشبه البشر بنسبة مائة بالمائة فلهم أيدي مثل أيدينا .. وأرجل مثل أرجلنا .. وأذرع مثل أذرعنا .. وسيقان مثل سيقاننا .. فهم بشر مثلنا تماما لا يختلفون عنا في صفاتهم الجسدية وسماتهم الشكلية كثيرا.. ألا أن طول قاماتهم مختلف .. فشكل وملامح وجوههم يختلف عن ملامح وشكل وجوه جميع أجناس البشر الذين يعيشون علي سطح الأرض المعروفة لدينا جميعا.. فهم لهم أعراقهم الخاصة التي لا نعرف عنها شيئا تسكن بعالم جوف الأرض الداخلي .. فكما تعلمون أن البشر من ذرية ادم - عليه السلام -مكونون من أعراق وأجناس وأمم وأقوام مختلفة في الصفات والأشكال والألوان والملامح .. فلكل أمة من الأمم لها صفاتها وشكلها ولونها وملامح وجوه أهلها وطول قاماتهم .. لأكن جميع الأمم تشترك مع بعضها البعض من الناحية التشريحية في صفة الشكل الخارجي للجسم البشري من حيث شكل الأذرع والأيدي والسيقان والأرجل وتختلف فقط في تقاطيع ملامح الوجه وشكله ولونه وطول وقصر القامة ..!!





333333333333333
44444444444444444

تعليقات

4 تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

التنقل السريع